"أبوظبي الوطنية للتأمين" تفتتح فرعين جديدين في مراكز "تسجيل" في الشارقة

25th Feb 2019 Press Release

أعلنت شركة “أبوظبي الوطنية للتأمين”،إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، عن افتتاح فرعين جديدين للشركة في مراكز “تسجيل” لفحص وتسجيل المركبات في الشارقة؛ حيث بدأت الشركة خلال شهر ديسمبر بتقديم خدمات التأمين على المركبات في قرية تسجيل التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، ومن المتوقع أن يبدأ الفرع الثاني بتقديم خدماته في مركز تسجيل أبو شغارة خلال هذا الشهر.

وتعليقاً على ذلك؛ قال السيد أحمد ادريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “يسرنا الإعلان عن افتتاح فرعين جديدين للشركة في مراكز “تسجيل” لفحص و تسجيل المركبات في الشارقة في خطوة تنسجم مع استراتيجية الشركة الهادفة إلى التركيز على احتياجات عملائها، وتعزيز حضورها في مناطق الدولة”.

من جهته، أشار سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “نحرص في مجموعة ’اينوك‘ على تقديم أفضل خدمة من نوعها للعملاء من خلال رفدهم بعروض فائقة التنوع. وقد قدمت ’تسجيل‘ على مر السنين خدمات مميزة لفحص السيارات وتسجيلها لأكثر من مليون عميل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولاشك في أن شراكتنا مع شركة ’أبوظبي الوطنية للتأمين‘ ستضيف مزيداً من القيمة لخدماتنا الحالية، وتتيح لعملائنا شراء أو تجديد تأمينهم الشخصي أو تأمين مركباتهم في مراكز ’تسجيل‘ التابعة لنا في الشارقة”.

يشار إلى أن شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تعمل على التوسع داخل الدولة، حيث وصل عدد فروع ومكاتب الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 20. وذلك مع افتتاح الفرعين الجديدين في مراكز “تسجيل”.

وتضطلع “تسجيل” بكافة الفحوصات الإلزامية المطلوبة لاستكمال تسجيل المركبات و الكثير من الخدمات الأخرى، ولديها حالياً 15 فرعاً وثلاث وحدات متنقلة لفحص المركبات تتواجد في مناطق مختلفة في دبي، والشارقة، و رأس الخيمة، وخورفكان، والذيد، وحتّا. وجميع هذه الفروع مجهزة بأحدث الأجهزة والآليات المتخصصة بفحص السيارات وكشف أعطالها. وتُدار هذه المراكز والفروع من قِبَل كوادر خبيرة ومحترفة، تعمل على تقديم النصح والمشورة التقنية لأكثر من مليون متعامل من سائقي المركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة.