"ورشة حكومة دبي" توقع اتفاقية شراكة مع "شركة أبوظبي الوطنية للتأمين" لتعزيز خدمات التأمين لأسطول الورشة من المركبات

25th Feb 2019 Press Release

وقعت “ورشة حكومة دبي” اتفاقية شراكة مع “شركة أبوظبي الوطنية للتأمين”، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، وذلك بهدف توفير خدمات التأمين المبتكرة على المركبات لأسطول النقل لدى حكومة دبي. وتم توقيع الاتفاقية التي تمتد لعامين في مقر الورشة، بحضور سعادة حميد سلطان المطيوعي، المدير التنفيذي لـ”ورشة حكومة دبي”، والسيد أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لـ”شركة أبوظبي الوطنية للتأمين”، فضلاً عن نخبة من كبار المسؤولين من المؤسستين.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز الخدمات عالية الجودة التي تقدمها الورشة لعملائها والاستجابة لطموحاتهم ومتطلباتهم، لتتواءم مع توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في ترسيخ ريادة حكومة دبي في مجال التميز والإبداع في الأداء الحكومي، كما تنص على توسيع مجالات التعاون بين الطرفين بما يوفر خدمات وفق أعلى المعايير العالمية، لأسطول المركبات التابع لحكومة دبي.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال سعادة حميد سلطان المطيوعي، المدير التنفيذي لـ “ورشة حكومة دبي”: “تندرج هذه الاتفاقية ضمن استراتيجيتنا في تأسيس شراكات وعقد اتفاقيات مع نخبة الجهات الحكومية والمؤسسات العاملة في دولة الإمارات، لتعزيز تكامل الجهود في دفع مسيرة التطور والتقدّم التي تقودها الورشة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين من أفراد ومؤسسات. ونتطلع بتفاؤل وثقة حيال اتفاقية الشراكة مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إيماناً منا بأهمية التعاون مع مختلف الجهات القائمة ضمن الدولة، لإحداث نقلة نوعية في جودة خدمات التأمين المقدمة لأسطول النقل لدى الورشة، مدفوعين برؤيتنا الطموحة في تحقيق الريادة في توفير أفضل الخدمات في مجال إدارة أساطيل المركبات وفقاً لمعايير الجودة العالمية.”

من جهته، قال السيد أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لـ”شركة أبوظبي الوطنية للتأمين” : “إن توفير خدمات التأمين لنخبة من العملاء المرموقين كورشة حكومة دبي هو مصدر فخر لنا في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين. نحرص دائماً في الشركة على وضع مصالح العملاء على رأس أولوياتنا، وتشكل هذه الاتفاقية فرصة جديدة للتأكيد على مستوى وجودة الخدمات التي نوفرها لعملائنا”.